test 2 europ
test 3 europ
test 4 europ
اخبار الاقتصاد والاستثمارتركيا

عقارات للبيع في اسطنبول | سنواتٍ من الربح والأهدافٍ المُحقَّقة في أرض الأناضول

test 5 europ

عهدٌ عُنوانه النجاح الباهر، أطلقتهُ عقارات اسطنبول الساحرة مُعلنةً أنها «أرضُ الأحلام الاستثمارية وسبيلُ تحقيق أعلى العوائد»، وقد بدأ هذا العهد منذ عدة سنوات، واليوم بات الاستثمار على تملّك عقارات للبيع في اسطنبول غايةً للكثيرين حول العالم، فكيف استحوذ قطاع الاستثمار العقاري في اسطنبول على رغبات المستثمرين وأهدافهم؟ وما هي المعادلة الاستثمارية الذهبية التي يسعى إليها الكثيرون في اسطنبول؟

لنتعرف في سطورنا القادمة على كافة المعلومات حول البيوت للبيع في اسطنبول وكيف تعتبر اسعار الشقق في اسطنبول عامل جذب قوي للاستثمار والربح.

كيف تفوّقت اسطنبول على مدن العالم في قطاع العقارات

استطاعت اسطنبول أن تُحرز أهدافاً تفوق التوقعات في قطاع الاستثمار العقاري بكافة أنواعه وأنماطه، هذا لما انفردت به أرض الأناضول الساحرة من مقومات اقتصادية واستثمارية وسياحية لا تُضاهى، جعلتها في مقدمة خيارات المستثمرين حول العالم، لنتعرف على أبرز خصائص مدينة اسطنبول ومزايا العقارات بها.

اقتصاد تركيا أول داعم للعقارات في اسطنبول

شهد الاقتصاد التركي مؤخراً طفرة نوعية ممتازة رفعت من شأن البلاد التركية عموماً، ورفعت من نسبة إقبال المستثمرين الأجانب والعرب حول العالم على شراء العقارات أو الاستثمار العقاري في اسطنبول بوجه خاص، كما هو معلوم، كلّما كان الاقتصاد قوياً كلّما كان الاستثمار رابحاً.

test 6 europ

اسطنبول مدينة سياحية من الطراز الأول عالمياً

هل تعلم أن مدينة اسطنبول يتوافد عليها ملايين السياح والزوار من كافة أرجاء العالم سنوياً؟ فهي من أقوى المدن السياحية عالمياً، وهذا بفضل المعالم الأثرية والتاريخية والأماكن السياحية المتوفرة بها، فقد تواترت الحضارات العريقة والثقافات المختلفة على اسطنبول مُبدعةً بها آثار ومعالم يتوق إليها سياح العالم، مما جعل عقارات اسطنبول مطلباً للكثيرين.

البنية التحتية في اسطنبول عامل أمان استثماري

يبحث كل مستثمر عن سُبل الأمان التي تضمن لمشروعه النجاح وعدم الإخفاق، ولهذا تميزت اسطنبول في قطاع العقارات تحديداً عن غيره، لأن البنية التحتية في مناطق اسطنبول وعقاراتها تتفوق على أكثر المدن الأوروبية حداثة، وهذا كالتالي:

عقارات اسطنبول مقاومة للزلازل

تم تصميم وإنشاء العقارات والمباني في اسطنبول بخصائص لها القدرة على مقاومة الزلازل، وتلك الميزة تعتبر استثنائيةٍ من نوعها، وقد تم ذلك من خلال:

●      استخدام مواد بناء مخصصة لغرض مقاومة الزلازل، مثل الفولاذ والخرسانة.

●      استخدام تقنيات حديثة للغاية مثل تقنية تبديد طاقة الزلازل لعدم إلحاق الضرر بالمباني.

●      تصميم المباني بنمط معين يراعي قوة البناء من حيث مواد الأساس والتصاميم الجانبية التي تتسم بالقوة مع المرونة في آن واحد.

وفرة الخدمات الأساسية والترفيهية بكافة أنواعها في محيط عقارات اسطنبول

من أهم أركان البنية التحتية القوية في اسطنبول هي الخدمات الأساسية والترفيهية التي تتوفر بها بشكل مثالي، من مستشفيات ومراكز طبية ومدارس وجامعات ومراكز تسوق وغيرها من الخدمات التي تُضيف للمعيشة في عقارات اسطنبول ميزة تنافسية مبهرة.

اقرأ أيضاً: كل ما تود معرفته عن مدينة إنسبروك النمسا

المواصلات الحديثة في اسطنبول وبنيتها المتطورة

لا غنى عن شبكة المواصلات القوية والمتطورة في مدينة مثل اسطنبول، فهي مدينة ذات طابع سياحي خاص للغاية وذات طابع اقتصادي واستثماري قوي، لذلك يتوفر بها شبكة مواصلات غاية في التطور والحداثة.

التسهيلات المقدمة للمستثمرين في اسطنبول

تحرص الإدارة التركية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمستثمر الأجنبي بهدف استقطاب آلاف المستثمرين الأجانب والعرب، وقد نجحت تركيا في هذا الهدف بامتياز، حيث أن التسهيلات المقدمة للمستثمرين الأجانب في تركيا واسطنبول هي من أهم أسباب هذا التنافس على شراء العقارات، فيما يلي أبرز تلك التسهيلات:

●      إجراءات شراء عقار في اسطنبول عموماً يسيرة.

●      شروط الاستثمار العقاري في اسطنبول وتركيا غير معقدة.

●      انخفاض الضرائب  العقارية والرسوم المطلوبة لإتمام عملية شراء عقار في اسطنبول.

●      ضمان حق المستثمر من خلال وثيقة التقييم العقاري التي توضح قيمة العقار بشكل واضح دون مغالاة أو نقصان.

●      منح الجنسية للمستثمر الأجنبي عند شراء عقار لا تقل قيمته عن 400 ألف دولار.

●      منح الإقامة العقارية في تركيا للمستثمر عند شراء عقار لا تقل قيمته عن 75 ألف دولار.

الاستثمار العقاري في اسطنبول

اسعار الشقق في اسطنبول تجعلها الخيار المثالي

تميزت مدينة اسطنبول عن غيرها من مدن أوروبا والخليج في خاصية هامة لكل مستثمر، ألا وهي السعر المناسب للعقارات والشقق، وعند إجراء مقارنة سريعة مع العقارات المماثلة في الدول الأخرى، يتضح للمستثمر أن سعر شراء شقة في اسطنبول بمواصفات قياسية متعددة المزايا أقل من سعر شراء شقة عادية في أي دولة أوروبية، ولعل هذا أول أسباب تدفق الاستثمارات الأجنبية نحو الشقق في اسطنبول.

اطلع على: افضل فنادق فيينا وسط المدينة

أهداف استثمارية فائقة التميز انفردت بها اسطنبول

انفردت تركيا بمزايا وخصائص فريدة منحتها للمستثمر الأجنبي، أبرزها تلك الأهداف الاستثمارية الفائقة التي يمكن الحصول عليها عبر شراء عقار في اسطنبول، ولا شك أن تلك الأهداف هي أهم ما جعل الاستثمار العقاري في تركيا واسطنبول يبلُغ هذا القدر من النجاح الباهر، خاصةً عندما تكون تلك الأهداف الاستثمارية لا يمكن الحصول عليها سوى عن طريق شراء عقار في تركيا أو شراء عقار في اسطنبول، لنتعرف سوياً على أبرز تلك الأهداف.

عقارات للبيع في اسطنبول للفوز بالجنسية التركية

إذا كان حُلمك هو الحصول على الجنسية التركية وجواز السفر التركي فقد أصبح قريباً ممكناً عبر شراء عقار في اسطنبول، وقد تميزت تركيا عن غيرها من الدول في هذه المنحة الاستثمارية الفائقة، وفي مُعظم دول العالم لا يحق للمستثمر الحصول على جنسية البلد عند شراء عقار، أما أرض الأناضول اسطنبول قد انفردت بتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين واحتضان رغباتهم.

بيوت للبيع في اسطنبول للحصول على الإقامة العقارية في تركيا

إذا رغبت يوماً في الحصول على الإقامة في بلدٍ أوروبيّ سياحي، غالباً لن تجد لذلك سبيلاً، ولهذا انفردت العقارات في اسطنبول بخاصية «تحقيق الأحلام الاستثمارية أيّما كانت»، حيث يمكنك الحصول على الإقامة العقارية في تركيا عبر تملّك البيوت للبيع في اسطنبول، وتتميز تلك الإقامة الذهبية بكونها متجددة كل عام طوال مدة تملك العقار أي إنها استثمار رابح بالتأكيد!

شقق في اسطنبول للاستثمار في قطاع السياحة

أيضاً من أهم الأهداف التي يمكنك الفوز بها من خلال شراء عقار في اسطنبول، الاستثمار في قطاع السياحة، وكما هو معلوم، قطاع السياحة هو أكثر المجالات ربحاً، خاصةً عندما يكون الاستثمار في بلدٍ تتسم بالطابع السياحي الفاخر وذات إقبال واسع النطاق من قِبل السياح والزوار، ويمكنك بدء مشروع استثماري ناجح وجذاب بكل المقاييس والمعايير الاقتصادية والاستثمارية عبر شراء شقة في اسطنبول بمواصفات سياحية أو بالقرب من معالم حيوية في المدينة، ومن ثمّ تأجيرها والحصول على عائد ربح مميز شهرياً.

هُنا قد انتهت رحلتنا العقارية المميزة للتعرف على مزايا تملّك عقارات للبيع في اسطنبول، وكيف تُمثل مشاريع أرض الأناضول اسطنبول سنواتٍ من الربح والأهداف الاستثمارية الفائقة.

اقرأ أيضاً:

افضل دولة للهجرة | افضل دول الهجرة

علم أمريكا

الاشهر بالانجليزي

كيف تجد وتختار افضل مطاعم بالقرب منك

افضل وجبات ماك | افضل وجبة في ماكدونالدز

اطول نهر في أوروبا

قصة صاحب كنتاكي | قصة مطاعم كنتاكي

فطيرة الفلافل في اوروبا في اي مدن نجدها وكيف يتم صنعها

استئجار سيارة فخمة خلال رحلتك السياحية إلى دبي | اسطول سيارات إيزي ديل الحديث يحقق رفاهيتك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى